بسم الله الرحمن الرحيم
السيرة الذاتية للعضو الثلج الدافئ1234

رقم العضوية 162726

الاسم المستعار الثلج الدافئ1234
آخر دخول للموقع 23/01/2021 06:44:15 م
أنا شاب من السعودية قبيلي متزوج ومرجع أصلي الجنوب و أقيم في السعودية في مدينة الرياض عمري 45 عدد الاطفال 0 مستواي التعليمي  ماجستير  و بالنسبة لعملي فأنا موظف حكومي حالتي المادية متوسطة و بالنسبة لمستوى التدين فأنا عادي و حالتي الصحية سليم و بالنسبة للمواصفات الشكلية فأنا مقبول ولون بشرتي حنطية  و وزني 70  كجم و طولي 168  سم

و هذه معلومات أخرى تفصيلية عن شخصيتي :
اخاف الله سبحانه وتعالى
طلعت على بعض ملفات الفتيات في الموقع ، وهناك ملفات تجعلك تقرأ وتعيد القراءة وأنت مستمتع وتتمنى لو أن المواصفات المطلوبة تنطبق عليك لإعجابك بالشخصية من خلال ما سطرته عن نفسها ببساطة الطرح وحسن انتقاء الكلمات الدالة على الشخصية وما تريد من صفات ومواصفات في الطرف الآخر مع الوضوح والبساطة والبعد عن تمجيد الذات .

* في المقابل هناك ملفات مستفزة وقد تبدأ من عنوان الملف فكوني دقيقة في اختيارك لعنوان ملفك لأن يعطي الانطباع الأول عنك .
* هناك ملفات تستفزك جدًا كتحذير إحداهن من الطمع في راتبها فلا تنس يا أخيه أن النفقة تجب على الزوج وكل ما عليك أن تحسني الاختيار ولا تبدأي المن من الآن ، وبكل صدق استفزتني العبارة ولكن هذا شأنها وكلي ثقة أن الكثير ممن لا يطمع في راتبها سيتجنبها .
* إحداهن تحذر من أن يتواصل معها " فئة معينة " طبعا ليسوا المتزوجون ولا شرط القبلية لأن هذا طبيعي ومقبول ولكن تخصيص فئة يدل على غرور وفوقية منبوذة تنفر منها حتى الفئة التي تريد التواصل معها ، ويمكنك الاعتذار فيما لو تواصل معك أحد من هذه الفئة بلا تجريح .
* في البيانات الأساسية يمكنك تحديد شروطك الأساسية كأن يكون قبيلي أو غير قبيلي والعمر ورأيك بالنسبة للتعدد والمواصفات الشكلية ونحوها ، ولذلك لا حاجة لتكرار هذه الشروط مرة أخرى في النبذة التفصيلية ، ومن حقك تجاهل الرسائل التي لا تنطبق عليها شروطك التي حددتيها .
* هناك الكثير ممن يمجدن أنفسهن ويكلن المدح لأنفسهن بلا مكيال ... مهلا أخيتي ... دعي الطرف الآخر هو من يكتشفك وتكفي عبارات مختصرة عن الذات لأنه قد يرى ذلك عجبا بالنفس وينفر .
* هناك من تكتفي بكلمة : " لاحقا ، وفيما بعد " سواء لصفاتها أو الصفات المطلوبة في الطرف الآخر ، وربما رأى فيه من دخل للتعرف على شخصيتك مبدئيا عدم جدية الطلب
* هناك من تتوعد من يرسل لها وهو غير جاد أو لا تنطبق عليه الشروط ، وربما زادت على ذلك بالدعاء عليه وتحس بلبرة الغضب في كلامتها وقد يحس من يقرأ بالخوف والوجل من التفكير في المراسلة ، وكان الأولى أن تدعو للآخرين بالهداية وكف الأذى ولها من دعوتها الطيبة نصيب وستؤمن الملائكة على دعائها ، وأعلمي يا أخيه أن غير الجاد لن يمنعه ذلك من أن يرسل مهما قلت ، وفي المقابل عليك أن تستفتي قلبك وأن تدققي في الاختيار ولك أن تتجاهلي رسائل المرسلين الذين تحسين بعدم جديتهم أو عدم مناسبة مواصفاتهم ، وحاولي أن تقرأي ما بين الأسطر وأن تكتشفي مالم يكشف من خلال ما كتبه صاحب الطلب .
* تذكري أن حياء الفتاة يزيدها القًا وجمالا والمرأة من صفاتها الرقة والنعومة واللين لا القسوة والغلظة ، وحتى تعامل برفق يجب أن تتجلى رقتها والضعف في المرأة ميزة وليس عيبا لأن الله خلقها بهذه الصفه وقال الحبيب صلى الله عليه وسلم " رفقا بالقوارير " وقال " استوصوا بالنساء خيرًا " والأمر الطبيعي أن يتصف الرجل بالقوة ويشعر زوجته أو بنته أو أخته بالأمان والمرأة وفق الطبيعة التي خلقنا الله عليها تستمتع بأن تكون ضعيفة وبجانبها رجل قوي يشعر ها بالأمان .
* تذكري يا أم المستقبل أن الزواج شراكة ولكنه شراكه من نوع آخر فليست شراكة ندية ويجب أن يكونا الزوجين على ذات المستوى من التعليم أو المستوى الاجتماعي أو ... أو ... ولكنه شراكة تكاملية وكل من الزوجين يكمل الجانب الذي فيه قصور في الطرف الآخر والا ستثمار في الذرية وهو استثمار دنيوي أولاً " المال والبنون زينة الحياة الدنيا " وضحكة طفل .. قبلة طفل ... احتضان طفل .. بر الأبناء ... يعطيك شعور مهما كتب ويكتب لن يستطيع التعبير فهو شعور يحس ولكن لا يمكن وصفه ، وبعد ذلك هم استثمار للآخرة فغير أن تعب الأبوين ومعاناتهم وما ينفقانه كله مدون في صحائف أعمالهم فكذلك صلاحهم وطاعاتهم للوالدين نصيب منها والحمد لله على نعمة الإسلام .
* الآن فكري في بعض من تعريفنهم ستجدين من هو متعلم وربما يحمل أعلى الشهادات وزوجته تعليمها بسيط وبعضهن بلا تعليم ويعيشون حياة هانئة وسعيدة ، وهنا نستشعر أن الزواج شراكة تكاملية .
* قد تجدين رجلا وتقولين مناسب لولا أن !!! ومن يكمل إلا الواحد الأحد ، وتذكري أننا نستطيع أن نغير الصفات السلبية فيمن نحب بالحب والصبر ، ولك في الحبيب المصطفى أسوة حسنة فقد غير عقيدة أمة جاهلة أوانت عليك تغيير بعض العادات السلبية في رجل واحد مسلم .
* لا تيأسي فالزواج من أرقى العلاقات وعلاقة الزوجين ببعضهما لا تقارن بها أي علاقة أخرى فكل منهما للآخر كما يقول المثل : " ستر وغطاء " ولكن وصف الرحمن الرحيم أكثر دقة وشمولية فقال جل من قائل : {هن لباس لكم وانتم لباس لهن}‏ وأي شيء أقرب من اللياس وصف جمع أوصاف ومعاني كثير فهما ستر لبعضهما وحفظ و وقاية وأمان ودفء وتقارب وتآلف وأكثر من ذلك ... سبحانك ربي .
*بعض الأخوات يشتكين من قلة وصول الرسائل إليهن، ولتجنب ذلك عليك مراجعة شروطك في الطرف الآخر وتعديل الشروط ما أمكن لأن معظم مستخدمي الموقع يصلون إليك من خلال البحث ، وكمثال على ذلك ... هناك من تحدد العمر المطلوب بين 30 إلى 33 وهذا سبب لاستبعاد عدد كبير ممن يبحث في الموقع .

هذه بعض خواطري ويعلم الله أني لم أقصد به نقداً وانتقاداً ( انا من منطقة جازان)

صدفة والقا صدفة
عيني تلتقي بعينك وقلبي يسالك وينك
صدفة وياحلوها صدفة

اه ياخوفي وحنينك


واه مااجمل سنينك
ضاعت كانها طرفة
صدفة وياحلوها صدفة

الشروط و الموصفات التي أرغب أن تكون في الطرف الآخر
أشترط أن تكون من الجنسية  السعودية والقبيلة بدون شروط وحالتها الاجتماعية بدون شروط ومرجع أصلها بدون شروط وتقيم في السعودية وأن يكون عمرها من 40 إلى 50 أتمنى أن يكون مستواها التعليمي بدون شروط وبالنسبة لطبيعة عملها فأرغب أن تكون بدون شروط وبالنسبة لحالتها المادية تكون بدون شروط وبالنسبة لمستوى التدين أرغب أن تكون عادية وحالتها الصحية سليمة وبالنسبة للمواصفات الشكلية : الجمال مقبولة ولون البشرة بدون شروط ووزنها من بدون شروط كجم إلى بدون شروط كجم وطولها من بدون شروط سم الى بدون شروط سم
و هذه شروط تفصيلية في الطرف الآخر:
العمر ليس برقم انما بعقل وفكر راقي

لقيت افكارنا ونظرتنا دوم متشابه ..
ولازلت اتجهل الاحساس واحاول اكون اكثر رسميه وثقل
معاه ..طيفه يخاويني اشتياقي يزيد والراحه والامان وياه...
احساس الانثى دوم صادق الظنون اذا سلم من تشت الافكار..
ياترى شنو يكون وصف احساسي ..!!
حب....!! اعجب...!! اوهام....!!
ياترى هل هو يسكن نفس الشعور ولا انا بس تملكني احساسي....!!
 
  ارسال رسالة   إضافة للمفضلة

يجب عليك التسجيل للتمكن من ارسال الرسائل و الاستفادة من الميزات الاخرى للموقع
للتسجيل إضغط هنا
 
 
رقم الجوال
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور؟
 
 
أنا شاب وأرغب التسجيل
أنا فتاة وأرغب التسجيل
إتصل بنا